VM

View Only
  • 1.  CA Maintenance

Posted Oct 24, 2015 12:22 AM

Hi

Good Morning / Evening ?????

I am new to CA maintenance, I would like to clear the following things :

1.      When I receive the product do I have to receive the following together

1.      ERROR HOLDDATA

2.      FIXCAT HOLDDATA

3.      CARS

4.      And the PTF itself

2.       After Receiving the above, what is proper sequence of APPLY

Please explain me the steps

Thanks & Regards

A.     Anvardeen

CONFIDENTIALITY NOTICE

هذه الرسالة (بما تحويه من مرفقات) مرسلة فقط إلى الشخص المذكور اسمه أعلاه. وقد تكون هذه الرسالة سرية أو ذات طبيعة خاصة أو خاضعة لحقوق الطبع والنشر أو الأسرار التجارية أو أي قواعد قانونية أخرى؛ لذا لا يجوز إعادة إرسالها إلا بموافقة المرسل الأصلي لها. وإذا لم تكن أنت الشخص المعني بهذه الرسالة فيجب عليك الامتناع عن قراءتها أو نسخها أو نشرها أو توزيعها؛ أما إذا كنت قد تلقيتها عن طريق الخطأ فيجب عليك إبلاغ المرسل فوراً وحذفها من جميع وسائل ووسائط تخزين البيانات من دون تأخير. والآراء الواردة في هذه الرسالة لا تعبر بالضرورة عن الرأي الرسمي لوزارة الداخلية؛ كما أن أي اتفاقية يتم إبرامها مع وزارة الداخلية بواسطة المراسلات الإلكترونية تدخل حيز الوجود فقط في حالة الموافقة الصريحة من طرف الشخص المفوض رسمياً بالوزارة على المعلومات الخاصة بذلك العقد. ولا تتحمل وزارة الداخلية، ولأقصى حد يسمح به القانون، أي مسؤولية قانونية عن الخسائر أو الأضرار التي قد تحدث لأي شخص أو أي ملكية جراء الإصابة بالفيروسات أو الملوثات الإلكترونية الأخرى بسبب هذه الرسالة.